الاثنين، 2 ديسمبر، 2013

تصريحات رونالدو وكورتوا استخفاف ببرشلونة , والاسد يمرض ولا يموت





لا شك ان برشلونة تعرض لضربتين قويتين , ولاعبي برشلونة لم يقدموا الاداء المأمول منهم , وبلا شك انهم استحقوا الخسارة في كلتا المبارتين عطفاً على الاداء والروح والتي اتسمت  بالضعف وقلة الحيلة رغم امكانيات الفريق ورغم البداية القوية لتاتا والذي صنع فريق قوي مع وبدون ميسي المصاب  ,  فظهرت الصحافة واطلقت العنان لأقلامها لترسم لنا افلام خيالية بطلها ريال مدريد وتصوره بمظهر البطل وهو يقارع منافسه الوحيد على الليغا اتلتيكو مدريد رغم ان هذا الفريق والذي ترعرع ونشأ على نكبات الاخرين فشل في اول اختبارين حقيقين . 

طفل الماركا والاس المدلل  كريستيانو  رونالدو قام بتصريح استخف فيه بالعملاق البرشلوني ورشح فريقه لنيل الليغا مع منافسة صعبة لجاره العنيد اتلتيكو مدريد , بينما ظهر راقص نغمات الكنغر الاستفزازية  الشهيرة بالموسم الماضي  حارس الاتلتيك كورتوا (اقفز.. اقفز.. أيها الكنغر الصغير.. واركل ***** جماهير الريال ) وهو يبادلهم بالمديح موضحاً بأن الريال الاقرب الى التتويج بالليغا  لأن الريال اقوى من برشلونة فنياً , وهذا وتستمر الصحف الاسبانية مسلسل التدمير الممنهج للبيت الكتلوني منذ ان  ابتدءتها من قضية التهرب الضريبي الى قضية شتم ومخاصمة تاتا للاعبي البرشا داخل حجرات الملابس , فماركا والتي ما انفكت وهي تدعم انشلوتي المنتهي فنياً وتكتيكياً منذ 2007    لتثبت لنا انها كانت على حق حيال حملتها الشنيعة ضد مدرب برتغالي مجنون صنع قوة تقارع البرسا في بعض المناسبات من اجل زميلتهم سارة صديقة كاسياس , هذه الماركا والتي تدعي انها حاملة للواء الاندية الاسبانية بينما هي حاملة لواء وجه مدريد القبيح المليء المتناقضات ورئيس تحريرها الارعن وهو يتحدى برشلونة واسطوريته بعنوان المانشيت الرئيسي لتلك الصحيفة والتي تقول (اتلتيك  يفجر فقاعة برشلونة) ! , بينما صحيفة الاس الاقل ذكاءاً من اختها اعلنت تتويج الريال بالليغا الاسبانية منذ 24 ساعة ! , فقط لأن برشلونة خسر . 
على الجهة المقابلة يبدو ان الصحف الكتلونية شربت الطعم وابصمت على وجود الخلل ونال نيمار قسطاً وفيراً من النقد في عناوينها , وهي التي يجب ان تكون مع الفريق في مثل هذه اللحظات .
في خضم هذه الجدالات وخزعبلات الصحف والمحللين , يوجد شيء واحد يمكن له ان يبطل كل هذه الادعاءات ويثبت علو كعب  الفريق على كبيري مدريد , هذا  الشيء هو فكر تاتا , وليس تاتا , لأن تاتا الشخص ,  قتلته الصحافة  منذ  ان تعادل مع اساسونا او بالأحرى منذ تصريح انشلوتي ضد تاتا وتقليله لشخص تاتا وبأنه جديد على الكرة الاوروبية .
ثقتي عمياء بتاتا , وكلي ثقة في قدرته لأنعاش الفريق البرشلوني من جديد , ما على تاتا ولاعبيه ان لا يصغوا لكل تلك الاقاويل وان يرموا الماضي خلف ظهورهم , فمن الجميل ان يكون الفشل اول طريق للنجاح .
اما الادارة هنا في هذا الموقع , فكل التقدير لجهودهم رغم ان لدي مأخذ صغير عليهم , وطلبي لهم ان يتركوا لنا فسحة لأبداء الرأي بعد ان ضيقتها الصحف العالمية والمواقع الالكترونية خصوصاً العربية منها نظراً لميولها المدريدية , فهو المتنفس البرشلوني الوحيد الذي لا يضيق بأصحابه , وسأكتب في نهاية الاسبوع مواضيع شاملة تخص برشلونة وما الت اليه الامور في البيت الكتلوني مؤخراً وحصرها بنقاط .
السؤال لك اخي العزيز , هل تعتقد انها بداية النهاية لبرشلونة ؟ وما اسباب خسارة برشلونة في اخر مبارتين ؟ وما هو رأيك بما قاله رونالدو والحارس كورتوا ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق